تدور أحداث الفيلم عن قصة شاب يدعى (سعد) يعمل (نبطشي)


إضغط هنا للمشاهدة بدون تحميل

للمشاهدة
تدور أحداث الفيلم عن قصة شاب يدعى (سعد) يعمل (نبطشي) بالأفراح، وهو الشخص الذي يتولي تقديم المغنين والفقرات الاستعراضية على خشبة المسرح 
في الأفراح الشعبية. يبحث هذا الشاب عن فرصة لتحقيق ذاته وأحلامه، كي يخرج من البيئة التي يعيش فيها هو وأمه و يتزوج ممن يحب، ولكنه يواجه العديد من المشاكل في سبيل تحقيق ذلك.
 كشفت الشركة المنتجة لفيلم "النبطشي"، عن البوستر التشويقي الأول للعمل، الذي يعد التعاون الثاني بين المخرج إسماعيل فاروق وكاتب السيناريو محمد سمير مبروك بعد فيلم "القشاش"، الذي حقق نجاحًا في العام الماضي. ويقوم بدور النبطشي النجم محمود عبد المغني، ويشاركه في البطولة النجوم مي كساب، هالة صدقي، إدوارد، إيناس كامل وهبة عبد الغني. ويُظهر البوستر شخصية النبطشي بصورة رمزية، حيث يتصدر ساعده البوستر، قابضًا على أداة عمله الرئيسية، وهي الميكروفون، وفي الخلفية مسرح حفل زفاف في حالة فوضوية، بينما يمثل ساعد النبطشي مسرحًا لعدد من الوشوم المتنوعة والمختلفة. وقد بدأ تصوير فيلم النبطشي في منتصف أبريل الماضي، وتدور أحداثه حول سعد الذي من خلال عمله كنبطشي أفراح، يقدّم نجوم الطرب الشعبي والفقرات الاستعراضية بأسلوب صاخب جذاب يوفر له العيش الكريم وقدرًا من تحقيق الذات. وعندما ينتهز فرصة عابرة في تغيير مسار حياته إلى ما يعتقد أنه الأفضل، يُصدم بمواقف إنسانية ومهنية تجعله يعيد التفكير في معنى النجاح.
إضغط هنا للمشاهدة بدون تحميل

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015 نظرة دراما
تصميم : إسماعيل