روسيا تطرح نسختها من هامر العسكرية بتصميم متوحش يخيف الأعداء


إضغط هنا للمشاهدة بدون تحميل

 - رغم أن الجيش الروسي أحد أقوي الجيوش في العالم ، لكن النظرة الحالية له تعتمد علي كونه جيش قديم مزود بمعدات وآليات متهالكة وضخمة الحجم. ولكن الجيش الروسي مثل باقي جيوش العالم القوية يسعي للتفوق من خلال آليات مصنعة محلياً ، وهو ما أنتج العديد من المركبات العسكرية المميزة ، والتي نري هنا أحدث نماذجها الممثلة في نسخة روسية من هامر مصنعة من قبل شركة ZIL . 
Russian Humvee Built by ZIL (3)
Russian Humvee Built by ZIL (7)Russian Humvee Built by ZIL (5)
وتعتبر ZIL أحد مصانع الجرارات الزراعية التي بدأت الدخول لمجالات أخري علي غرار الصناعة العسكرية ، إذ أنتجت الشركة ناقلة الجنود التي نراها هنا والتي تتسع لعشرة جنود . وتعتبر هذه الناقلة في طور التجريب ، إذ تستهدف المستقبل بنظرتها وملامحها الشرسة المخيفة التي ستثير رعب الأعداء بكل تأكيد. وتحمل السيارة دروع خاصة لمواجهة الألغام الأرضية ، فيما يبلغ وزنها 2.5 طن فقط بحد أقصي. 
 Russian Humvee Built by ZIL (3)Russian Humvee Built by ZIL (4)
وتعمل المركبة التي لم يحدد لها اسم حتي الآن بمحرك ديزل Cummins B Series بقوة 185 حصان ، lu ناقل حركة ZF مانيوال من 5 سرعات . من جهة خري تبلغ أبعاد المركبة قرابة 6.3 متر طولاً و 2.5 متر ارتفاعاً مع قاعدة عجلات بطول 3.8 متر. وسيبلغ وزن السيارة الاجمالي في حال تحميلها الكامل بالعتاد 4.570 كجم . 
Russian Humvee Built by ZIL (8)

إضغط هنا للمشاهدة بدون تحميل

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015 نظرة دراما
تصميم : إسماعيل